رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية يلتقي رئيس مجلس القضاء الأعلى

استقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور فائق زيدان، صباح اليوم الأحد، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، حيث سلم رئيس اللجنة الأولمبية دعوةً رسميةً لرئيس مجلس القضاء الأعلى لحُضورٍ حفل افتتاح أولمبياد باريس يوم السادس والعشرين من شهر تموز الحالي.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، سبل التعاون بين القضاء واللجنة الأولمبية، وقدّم الدكتور عقيل مفتن عرضاً مختصراً لرئيسِ مجلس القضاء الأعلى عن عمل اللجنة الأولمبية الوطنية في ضوء القوانين العراقية النافذة وتعاملها الدقيق والواعي، على وفق هذا الأساس، مع الملفات المطروحة كافة في المشهد الأولمبي العراقي.

وأكد الدكتور مفتن التزام اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بقانونها النافذ والذي يحدد شكل التزاماتها إزاء المؤسسات والأفراد في الدولة العراقية.

وأشاد مفتن بالدور الإيجابي والكبير والبنّاء الذي يبذله السيد رئيس مجلس القضاء الأعلى، وجميع ملاكات المجلس، في التعاطي الموضوعي المتوازن دوماً مع اللجنة الأولمبية وجميع المؤسسات العراقية الأخرى، الرياضية وغير الرياضية.

من جهته، أعرب رئيس مجلس القضاء الأعلى عن ترحيبه الكبير بزيارة مفتن، واستعداده المستمر لتوفير جميع أنواع الدعم للمؤسسات الرياضية العراقية على وفق القوانين الوطنية النافذة، وبما يخدم الحركة الرياضية والشباب في عموم البلاد.

Tags: No tags

Comments are closed.