رئيس اللجنة الأولمبية يزور محافظة الأنبار

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور “عقيل مفتن” أن محافظة الأنبار لها تأريخ عريق وجذور ممتدة في عمق الرياضة العراقية بمختلف الألعاب والفعاليات الرياضية.
جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له إلى محافظة الأنبار، واللقاء بالمحافظ المهندس محمد نوري الدليمي، بحضور وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة ايفان فائق جابرو، وجمعٍ من شيوخ عشائر ووجهاء محافظة الأنبار.
وقدّم الدكتور عقيل مفتن، في بداية اللقاء، شكره وتقديره الكبيرين للسيد محافظ الأنبار ومعاونيه وأعضاء مجلس المحافظة على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة، معرباً عن سعادته الكبيرة بوجوده وأعضاء المكتب التنفيذي في هذه المحافظة الصامدة التي احتضنت عصر اليوم الأحد المهرجان الرياضي الذي نظمته اللجنة الأولمبية بمناسبة اليوم الأولمبي العالمي.
وأشاد الدكتور عقيل مفتن بالتطور الكبير الذي تشهده المحافظة بعد سنوات عجاف عاشتها نتيجة العبث والخراب اللذين طالا المحافظة من قبل التنظيم الإرهابي، مشيرا إلى أن رياضيي محافظة الأنبار وجميع المحافظات العراقية لهم الاحترام والتقدير، والمكانة الكبيرة من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، ومرحب بهم في كل زمان ومكان مع المنتخبات الوطنية في الفعاليات الرياضية كافة، إذ ستعمل اللجنة الأولمبية على توفير كل احتياجات الأبطال منهم لتحقيق أفضل الإنجازات في المشاركات والمحافل الخارجية.
من جهته، رحب محافظ الأنبار المهندس “محمد نوري الدليمي” بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، وسط محبيهم في محافظة الأنبار، مثمناً في الوقت نفسه اختيار المحافظة مكاناً لاحتضان المهرجان الرياضي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية في كل عام بمناسبة اليوم الأولمبي العالمي.
وحضر اللقاء، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة، السيد اياد بنيان، والنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية السيد خالد گبيان، وأعضاء المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي، والدكتور هرده رؤوف، والسيد إبراهيم خليل الحويش، والسيد خليل ياسين، ومدير المكتب الخاص السيد أحمد العلوجي.

Tags: No tags

Comments are closed.