رئيس اللجنة الأولمبية يكرم منتخب البليارد المتوج بأوسمة التفوق في بطولتي غرب آسيا والعرب

كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، المنتخب العراقي للبليارد والسنوكر المتوج بخمسة وعشرين وساماً ملوناً في بطولتي غرب آسيا وكأس العرب للعبة اللتين اختتمتا مؤخراً في العاصمة البحرينية المنامة.

وأبدى الدكتور مفتن سعادته بالمستوى المميز، والأوسمة الملونة التي حصدها منتخبنا الوطني في البطولتين. مبيناً: إن انتشار لعبة البليارد في العاصمة بغداد وبقية المحافظات يساعد على اكتشاف خامات قادرة على تمثيل المنتخبات، والمنافسة بقوة وشرف في المحافل الدولية.

وأكد مفتن: إن اللجنة الأولمبية ستواصل دعمها المطلق لجميع الاتحادات الرياضية التي نعول عليها لتحقيق الإنجاز العالي، للمضي بأبطالها نحو منصات التتويج، وبالوقت نفسه ستحاسب مَن لا يعمل على تطوير لعبته.

من جهته، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر، السيد شمس الدين عبد العال، التكريم المميز من قبل رئيس اللجنة الأولمبية، ووصفه بالمحفز لجميع الرياضيين من أجل تقديم أفضل ما لديهم خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف عبد العال: إن الدعم المتواصل لجميع الاتحادات، ولاتحادنا بشكل خاص، ناتج عن حرص الدكتور عقيل مفتن على صناعة أجيال تليق بالرياضة العراقية.

هذا وحضر التكريم عضو المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي.

Tags: No tags

Comments are closed.