رئيس اللجنة الأولمبية يقيم مأدبة عشاء على شرف الوفد الأولمبي الإسباني

أقام رئيس اللجنةُ الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، مأدبةَ عشاء على شرف وفد اللجنة الأولمبية الإسبانية الذي يتواجد في العاصمة بغداد في زيارة خاصة لاستكمال المشروع المشترك بين اللجنتين، بعد توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية والإسبانية.

وأثنى رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية، السيد اليخاندرو بلانكو، على الحفاوة الكبيرة وحُسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل رئيس اللجنة الأولمبية العراقية الدكتور عقيل مفتن، وزملائه في المكتب التنفيذي، والملاكات العاملة في اللجنة الأولمبية، مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا وخطوات جادة من أجل تفعيل إتفاقية التعاون الأولمبي المشترك بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية والإسبانية.

من جانبه، ثمن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، الزيارة المهمة التي يقوم بها وفد اللجنة الأولمبية الإسبانية. وقال مفتن: إن هذه الزيارة ستكون فاتحة خير للرياضة العراقية من خلال تنفيذ كامل لجميع مفردات بروتوكول التعاون الثنائي بشكل فعلي على أرض الواقع، وبما يخدم العمل الأولمبي في كلا البلدين. مبيناً: إن الاستفادة ستكون كبيرة جدًا للرياضيين العراقيين، خصوصاً أن مملكة إسبانيا تتمتع بتأريخ كبير وإرث مميز على صعيد الرياضة، وسبق لرياضييها بكلا الجنسين الفوز بالأوسمة الأولمبية في العديد من الألعاب الرياضية، وبالتالي نتأمل خيراً أن تشهد المرحلة المقبلة تحقيقَ العديد من الإنجازات لمنتخباتنا في المحافل والبطولات والدورات الخارجية.

هذا وحضر مأدبة العشاء عدد من أعضاء المكتب التنفيذي، فضلاً عن رؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الرياضية.

Tags: No tags

Comments are closed.