مفتن يبارك انطلاق فعاليات مهرجان الربيع للألعاب الرياضية

بارك رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، انطلاق فعاليات مهرجان الربيع لمراكز الموهبة الرياضية، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة أكثر من ١٧٠٠ مشارك في ١٣ فعالية رياضية.
وأشاد الدكتور مفتن، في كلمة ألقاها خلال الحفل، بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع في رعاية المواهب في كل الفعاليات الرياضية، مؤكداً على وجود تنسيق كبير بين المؤسستين الرياضيتين، وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، من أجل الارتقاء برياضة الإنجاز العالي.
وأضاف الدكتور مفتن: إن اللجنة الأولمبية سخّرت إمكاناتها ومجهوداتها كافة من أجل مصلحة الرياضة العراقية، من خلال التعاون المشترك مع المؤسسة الحكومية المعنية بقطاعي الشباب والرياضة، وزارة الشباب والرياضة.
هذا ورافق الدكتور مفتن، في حفل مهرجان الربيع، وفد اللجنة الأولمبية الإسبانية المؤلف من السيد اليخاندرو بلانكو ونائبه الأول فرانسيسكو فيدال والأمين العام فيكتوريا كابيزاس، ونواب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السادة خالد عبدالواحد گبيان وسمير الموسوي، وزياد حسن، فضلاً عن أعضاء المكتب التنفيذيّ الدكتور حسين العميدي والسيدين إبراهيم خليل الحويش وخليل ياسين، ورئيس اتحاد الشراع، السيد تحسين علي الحسون.

Tags: No tags

Comments are closed.