أمين عام اللجنة الاولمبية يستقبل ابطال منتخب الكاراتيه

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية

استقبلَ الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقيّة، السيد هيثم عبد الحميد، صباح اليوم الاثنين بمطار بغداد الدوليّ، وفدَ منتخب الكاراتيه الفائز بالوسام النحاسي في فعالية فن الكاتا بدورة الالعاب الاسيوية التي اختتمت امس الاحد في مدينة هانزو الصينية.
ونقل عبد الحميد تبريكات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي لشبابنا الأبطال لتقديمهم مستويات فنية واعدة وتحقيقهم الوسام النحاسي الاسيوي .
وأثنَى عبد الحميد على المردود الفنيّ الذي ظهر به اللاعبون وتفوقهم على منافسيهم وإحرازهم الوسام النحاسي في اكبر محفل قاري ، مشيداً بدور الجهاز الفنيّ الذي ظهر نتاج عمله بشكلٍ جلي على أداء اللاعبين والمستوى العام للاعبين في المنافسات الاسيوية، مؤكداً حرصَ اللجنة الأولمبية على تقديم كل ما من شأنه الإسهام في تحقيقِ الانجازات لمنتخبات العراق لكل الألعاب، وبمختلف البطولات والمشاركات الخارجية.
ومن جانبه ثمن رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور عادل عيدان المواقف المشرفة للجنة الاولمبية من خلال الدعم المتواصل لجميع الاتحادات الوطنية معاهدا الجميع على مواصلة تحقيق افضل النتائج وحصد الاوسمة الملونة في المشاركات المقبلة.
هذا وحضر الاستقبال ايضا رئيس الاتحاد العراقي للكاراتيه الدكتور عادل عيدان وعضو المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية السيد مؤنس عبد الله وموظفو التشريفات السادة علي محسن وعماد حمد وعلي دعير.
يشار الى ان منتخب العراق بالكاراتيه المؤلف من اللاعبين بينار مصطفى وبزار مهدي ويوسف سلام، حصد الوسام النحاسي بفعالية الكاتا في دورة الالعاب الاسيوية بعد منتخبي اليابان ومكاو.

Tags: No tags

Comments are closed.