عبد الحميد يستقبل صاحب نحاسية الآسياد الملاكم علي قاسم

إستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد صباح اليوم السبت بمطار بغداد الدولي، الملاكم علي قاسم المتوج بالوسام النحاسي في منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستختتم أحداثها الأثنين المقبل في مدينة هانغتشو الصينية.
ونقل عبد الحميد تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للملاكم الشاب، مثمنين الانجاز الذي تحقق بقبضتيه في منافسات وزن 63 كغم.
وأكد عبد الحميد على متابعة اللجنة الأولمبية لهذا البطل وإيلائه الأهمية التي يستحقها لتحقيق المبتغى الذي يطمح له الجميع بالوصول الى أولمبياد باريس 2024 وتحقيق نتيجة طيبة فيه.
وأضاف عبدالحميد قائلاً ان اللجنة الأولمبية تسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والأفضل بما لديها من إمكانات وبنى تحتية متيسرة في البلاد.
من جانبه ثمن البطل علي قاسم الدعم غير المحدود الذي تلقّاه من رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية فضلاً عن المتابعة المباشرة من قبل الأمين العام وتوفير سبل النجاح التي أسهمت باحرازه الوسام النحاسي في المنافسات القارية.
تجدر الاشارة الى ان الملاكم الشاب علي قاسم نال الوسام النحاسي في منافسات وزن 63 كغم بدورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.
هذا وحضر الاستقبال أيضاً رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة السيد علي تكليف ونائبه السيد علي عبد الزهرة وعدد من مدربي المنتخبات الوطنية والاندية باللعبة ، وعضو المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية السيد مؤنس عبد الله وموظفو التشريفات السادة علي محسن وعماد حمد وعلي دعير.

Tags: No tags

Comments are closed.