أمين عام اللجنة الأولمبية يستقبل بطل التايكواندو سيف طاهر

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية
إستقبلَ الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقيّة، السيد هيثم عبد الحميد، صباح اليوم الاثنين بمطار بغداد الدوليّ، بطل التايكواندو سيف طاهر الذي حصد الوسام النحاسي في دورة الألعاب الآسيوية الجارية أحداثها في مدينة هانغتشو الصينية.
وأثنَى عبد الحميد على المردود الفنيّ الذي ظهر به اللاعب وتفوقه على منافسيه، وبالتالي فوزه بالوسام الأول للعراق في الآسياد، مشيداً بدور اتحاد التايكواندو الذي ظهر نتاج عمله بشكلٍ جلي على أداء اللاعب المتميز سيف طاهر والمستوى العام لمنتخبات اللعبة.
الأمين العام للجنة الأولمبية نقل تحيات وتبريكات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وزملائه في المكتب التنفيذي مؤكداً ان الأولمبية العراقية مستمرة في تقديم كافة أشكال الدعم للرياضيين والرياضيات في كافة الاتحادات الوطنية من أجل تمثيل العراق أفضل تمثيل والمنافسة بشرف في المحافل العربية والقارية والدولية والمنافسة على أوسمة منصات التتويج.
من جانبه ثمن البطل سيف طاهر المواقف المشرفة للجنة الأولمبية من خلال الدعم المتواصل لجميع اللاعبين واللاعبات وتكريم أصحاب الانجازات والأوسمة في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والدولية معاهداً الجميع على مواصلة تحقيق أفضل النتائج وحصد الأوسمة الملونة في المشاركات المقبلة.
هذا وحضر الاستقبال ايضاً رئيس اتحاد التايكواندو السيد محمود عباس وعدد من اعضاء اتحاد اللعبة فضلا عن عضو المكتب الاعلامي السيد مؤنس عبد الله وموظفو التشريفات السادة علي محسن وعماد حمد وعلي دعير .
يشار الى ان البطل سيف طاهر حصد الوسام النحاسي في منافسات وزن 80 كغم بعد ان تفوق على ثلاثة لاعبين يمثلون منتخبات مكاو وكازاخستان والصين تايبيه، وخسر في الدور نصف النهائي امام الأردني صالح الشرباتي.

Tags: No tags

Comments are closed.