رئيس اللجنة الأولمبية العراقية يلتقي رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، العراقي محمد حسن جلود، وأعضاء الاتحاد على هامش منافسات اللعبة في أولمبياد باريس 2024.
وثمن الدكتور مفتن ”التطور الكبير في اللعبة وازدياد أعداد ممارسيها ومتابعيها في العالم، والقفزة النوعية التي حدثت فيها خلال السنوات الأخيرة، من حيث أداء الرباعين، وتحسين أرقامهم، وإنضباطهم في التعامل بملف نبذ داء العقاقير المنشطة الذي كان تفشّى بين الرباعين في سنوات مضت سبقت عمل المكتب التنفيذي الحالي“.
ودعا الدكتور مفتن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال الى عقد إجتماعهم المقبل في العاصمة العراقية بغداد مؤكداً على ”إن دعوته هذه تأتي في سياق دعم رئيس الاتحاد، العراقي محمد حسن جلّود، ولفت أنظار المتابعين والمهتمين باللعبة، بأهميتها الكبيرة في العراق، وتكريماً لوسام الرباع العراقي الراحل عبدالواحد عزيز والسعي لتكرار منجزه في أولمبياد لوس انجلوس 2028“.
من جانبه أعرب جلود عن إمتنانه لدعوة الدكتور مفتن وحرصه، واتحاده، على تلبية دعوته الكريمة، مشيداً في الوقت ذاته، باهتمام الدكتور مفتن برياضة رفع الأثقال محلياً وعربياً وقارياً ودولياً، وترحابه الاستثنائي به خلال زيارته الأخيرة للعراق“.
هذا وحضر اللقاء أيضاً الأمين العام للجنة الأولمبية العراقية السيد هيثم عبدالحميد.

Tags: No tags

Comments are closed.