عبد الحميد وعبد الإله يستقبلان وفد المنتخب الأولمبي في مطار مدينة ليون

استقبل الأمينان العام والمالي للجنة الأولمبية الوطنية، السيدان هيثم عبد الحميد، وسرمد عبد الإله، وفد المنتخب الأولمبي لكرة القدم الذي وصل إلى مطار مدينة ليون الفرنسية، تمهيداً لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.
ونقل السيد هيثم عبد الحميد تحيات رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، لوفد المنتخب الأولمبي.
مؤكداً: إن اللجنة الأولمبية وفرت بالتعاون مع اتحاد الكرة، كل الاحتياجات للمنتخب الأولمبي من أجل أن يظهر بصورة مشرفة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الاولمبية، وتحقيق النتائج الايجابية في المنافسات المرتقبة.
من جانبه، أكد السيد سرمد عبد الإله ثقة المسؤولين والجماهير الرياضية بالجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل، واللاعبين جميعا لتقديم أفضل أداء ممكن، لرسم البسمة على وجوه جماهيرنا الرياضية التي تنتظر من أسود الرافدين المستويات المتميزة والمنافسة بشرف في المجموعة رغم صعوبة المنتخبات المتواجدة مع المنتخب الأولمبي، لكن في الوقت ذاته، فإن لاعبينا قادرون تماما على قهر الصعاب وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في أولمبياد باريس.
يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيستهل مشواره في الأولمبياد بمواجهة نظيره منتخب أوكرانيا مساء يوم الأربعاء المقبل في مدينة ليون الفرنسيّة.

Tags: No tags

Comments are closed.