رئيس اللجنة الأولمبية يحضر منافسات بطولة العراق بالتايكواندو للأشبال والشبلات

حضر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، منافسات بطولة العراق بالتايكواندو للأشبال والشبلات التي جرت على قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية في العاصمة بغداد، بمشاركة ٣٦٥ لاعباً ولاعبة مثلوا ٦٠ فريقاً من مختلف فرق العاصمة بغداد، وبقية المحافظات الأخرى.
الدكتور عقيل مفتن، أشاد بمنافسات البطولة التي شهدت إثارة كبيرة بين اللاعبين واللاعبات من المواهب والخامات الصغيرة من مختلف محافظات العراق، مؤكداً: إن اللجنة الأولمبية حريصة على أن تحجز تلك المواهب الصغيرة أماكن لها في صفوف منتخبات التايكواندو لتمثيل العراق خير تمثيل في المحافل والبطولات الخارجية المقبلة، والمنافسة بشرف لإحراز الأوسمة الملونة.
من جهته، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للعبة، السيد محمود عباس، حرص واهتمام الدكتور عقيل مفتن، وفريقه في اللجنة الأولمبية، على حضور البطولات والنشاطات المحلية لجميع الاتحادات الوطنية، ما يمنح تلك الاتحادات حافزاً لتنظيم أفضل البطولات، والاهتمام بشكل أكبر بالمنتخبات الوطنية لمختلف الفعاليات الرياضية.
هذا وحضر المنافسات أيضاً، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة، الدكتور إياد بنيان، والنائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية السيد زياد حسن، فضلاً عن عضوي المكتب التنفيذي السيدين خليل ياسين وإبراهيم خليل الحويش.

Tags: No tags

Comments are closed.