مفتن يبحث مع بعض الشخصيات الرياضية استضافة العراق دورة الألعاب الأولمبية لدول غرب آسيا

بحث رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، استضافة العراق دورة الألعاب الأولمبية للشباب بنسختها الأولى لدول غرب آسيا العام المقبل مع مجموعة من الشخصيات الرياضية المعروفة، منهم النجم الكروي السابق حسين سعيد، واللاعب الدولي السابق مجبل فرطوس، ورئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال السيد محمد حسن جلود، وذلك على هامش حضوره اجتماع اللجان الأولمبية لدول غرب آسيا في قطر.

واستمع الدكتور مفتن للعديد من الآراء التي قدمت من قبل الشخصيات الرياضية المعروفة بما يخص استضافة العراق دورة الألعاب الأولمبية لدول غرب آسيا، فضلاً عن المقترحات التي يمكن أن تسهم بشكل كبير في تحقيق رياضة الإنجاز العالي وتطوير الحركة الرياضية الأولمبية والارتقاء بها إلى أفضل حال.

وثمن الحاضرون الخطوات المهمة التي اتخذها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، وبما ينسجم مع حجم المشاركات المهمة التي تنتظر منتخباتنا الوطنية في مختلف الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

هذا وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية السيد خالد گبيان، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتور هرده رؤوف، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، ونائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة الطاولة السيد عباس وحيد.

Tags: No tags

Comments are closed.