رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل وزيرة الهجرة والمهجرين

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، بمكتبه الخاص في مقر اللجنة الأولمبية، اليوم الأربعاء، وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة ايفان فائق جابرو، والوفد المرافق لها.

وأبدى الدكتور مفتن سعادته البالغة بزيارة وزيرة الهجرة والمهجرين لمقر اللجنة الأولمبية، واطلاعها عن قرب لمفاصل العمل الرياضي الأولمبي، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي تبذلها السيدة ايفان فائق وفريق عملها في الوصول إلى الأهداف المنشودة التي رسمتها الوزارة والعمل على تحقيقها.

من جهتها، أثنت السيدة الوزيرة على المنجزات المتحققة من قبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رغم قصر الفترة الزمنية التي تسنم فيها الدكتور عقيل مفتن مهام رئاسة المؤسسة الرياضية التي يقع على عاتقها الكثير والعديد من المهام الكبيرة من أجل تطوير الحركة الرياضية الأولمبية في العراق. كما باركت السيدة الوزيرة قرار استضافة العراق، وللمرة الأولى، دورة الألعاب الأولمبية لفئة الشباب لدول غرب آسيا العام المقبل.

وفي نهاية الزيارة، اصطحب الدكتور مفتن وزيرة الهجرة والمهجرين في زيارة لمرافق اللجنة الأولمبية بعد حملة التأهيل التي طالت بنايتها خلال الأسابيع الماضية، حيث أبدت السيدة ايفان فائق إعجابها الكبير بمرافق المؤسسة، وأشادت كثيراً بالتزام وعمل الموظفين والموظفات خلال الزيارة، التي حضرها، أيضا، عضوا المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيدان خليل ياسين وإبراهيم خليل الحويش، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، والنائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة السيد يونس محمود.

Tags: No tags

Comments are closed.