بحضور رئيس اللجنة الأولمبية

لجنة المساواة بين الجنسين تقيم مهرجانها السنوي الثاني

بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، أقامت لجنة المساواة بين الجنسين، على قاعة نادي البيشمركة في محافظةِ السليمانية، مهرجانها السنوي الثاني أولمبياً للمرأة.

ودعا الدكتور مفتن، في كلمته خلال المهرجان، عوائلنا الكريمة لتوعية وتثقيف أطفالهم من خلال زجهم بالنشاطات الرياضية، مبدياً في الوقت نفسه سعادته الكبيرة بالاهتمام الواسع لشريحة الرياضة من قبل المسؤولين في محافظة السليمانية، وهذا الأمر يدفعنا لمواصلة تقديم الدعم اللا محدود لجميع الرياضيين في مختلف محافظاتنا العزيزة.

وثمن الدكتور مفتن الجهود الجبارة التي بذلتها وتبذلها لجنة المساواة بين الجنسين، متمثلةً برئيس اللجنة الدكتورة بيداء گيلان، ونائب الرئيس السيدة ليلى محمد، وبقية أعضاء اللجنة، الذين يعملون ليل نهار من أجل الارتقاء بالرياضة النسوية في بلدنا العظيم.

من جانبها، ثمنت عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رئيس لجنة المساواة بين الجنسين، الدكتورة بيداء كيلان، جميع مَن ساهم بنجاح هذا المهرجان، وعلى رأسهم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية.

وأضافت: إن الغرض من إقامة هكذا مهرجانات هو إعادة الروح للرياضة النسوية في العراق، وتقديم الدعم اللازم لجميع الرياضيّات من أجل تحقيق الإنجازات في المشاركات الخارجية المقبلة.

وشهد المهرجان حضوراً أولمبياً مميزاً من خلال تواجد أعضاء المكتب التنفيذي، الدكتور هرده رؤوف و الدكتور حسين العميدي، والسيد إبراهيم خليل الحويش، والأمين العام السيد هيثم عبد الحميد، ومدير الشؤون القانونية السيد إيهاب طالب، كما شهد المهرجان حضور نائب رئيس إقليم كوردستان السيد جعفر الشيخ مصطفى، ومحافظ السليمانية الدكتور هافال أبو بكر، وحرم رئيس الجمهورية السيدة شاناز إبراهيم، ورئيس نادي البيشمركة الدكتور محمود أحمد، إضافةً لشخصياتٍ رياضية وأكاديميةٍ أخرى.

Tags: No tags

Comments are closed.