السفير العراقي في فرنسا يستقبل رؤوف وعبد الحميد

استقبل السفير العراقي في جمهورية فرنسا الدكتور وديع بتي، رئيس البعثة العراقية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف العام الحالي الدكتور هردة رؤوف، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، في مقر السفارة بالعاصمة باريس.

وقدّم رؤوف وعبد الحميد شرحاً تفصيلياً لسعادة السفير وأركان السفارة العراقية عن المشاركة العراقية المرتقبة في الأولمبياد المقبل، والتحضيرات والاستعدادات المتواصلة للرياضيين العراقيين قبل الشروع بالمشاركة في أكبر محفل عالمي يشارك فيه عدد كبير من الرياضيين والرياضيات الأبطال من شتى دول العالم، كما عبّر الوفد الأولمبي عن امتنانه وشكره للجهود التي تبذلها السفارة العراقية في جمهورية فرنسا من أجل تأمين وتوفير وتهيئة المستلزمات التي من شأنها أن تسهم في أن تكون المشاركة العراقية ناجحة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من جهته، أكد سعادة السفير الدكتور وديع بتي، استعداد السفارة الكامل لدعم البعثة العراقية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث بيّن أن تأريخ الرياضة العراقية يزخر بالإنجازات.

وأعرب عن تمنياته في أن تتسم المشاركة العراقية بدورة الألعاب الأولمبية بالنجاح على وفق ما مخطط لها من قبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية.

هذا وحضر اللقاء أيضاً، السكرتير الأول في السفارة العراقية السيد أرشد مظهر علي، والملحق في السفارة السيدة هند موفق نوري.

Tags: No tags

Comments are closed.