فريق الكاتا يختتم المشاركة العراقية وحفل الختام يقام بحضور الرئيس الصيني

يختتم فريق الكاراتيه مشاركة البعثة العراقية لدورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة في الصين بعرضه التنافسي عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الاحد بالتوقيت المحلي لمدينة هانغتشو.
ويتالف الفريق العراقي من اللاعبين بينار مصطفى وبزار مهدي ويوسف سلام.

تألق حكام المصارعة
الحكم الدولي بالمصارعة علي محمد صيوان عبر عن سعادته بقيادة عدد من النزالات المهمة في الدورة الاسيوية مؤكدا انه كان يتمنى مشاركة عراقية متميزة باللعبة .
وقال صيوان في حديث لمكتبنا الاعلامي “نحمد الله انني وفقت مع زميلي علي قاسم في عكس صورة متميزة عن تحكيم رياضة المصارعة في العراق وقد قدت اليوم عددا من النزالات المهمة بينها النزال النهائي في وزن 86كغم بين المصارعين الايراني والهندي والذي انتهى بنيل الايراني الوسام الذهبي والنزال الاخير الذي جرى امس على الوسام الذهبي” .

الافضل في الدورة الاسيوية
يحضر الرئيس الصيني لي جين بنغ يوم غد مراسم اختتام دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ في كما أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية.
وسيعقد لي أيضا مأدبة ترحيب وفعاليات ثنائية للقادة الأجانب الذين سيحضرون مراسم الاختتام.
وسيعلن يوم غد عن افضل رياضي في دورة الالعاب الاسيوية في هانغشتو.
وأوضح راجا راندير سينغ رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي بالوكالة أن اللجنة اجتمعت اليوم للبحث في الأسماء المرشحة لنيل الجائزة.
وترأس وي جيزهونغ النائب الفخري لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، اللجنة، التي تضم ممثلين عن المناطق الجغرافية الخمس في المجلس، للتأكد من متابعة جميع الرياضيين المشاركين.
مغادرة الوفد العراقي

هذا وسيغادر المدينة الرياضية في هانغشتو، ما بقي من الوفد العراقي، باتجاه الوطن عند الساعة الخامسة من يوم غد فيما سيلتحق به رئيس البعثة النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية السيد سمير الموسوي في اليوم التالي لالتزامه بحضور مراسم ختام الدورة.

Tags: No tags

Comments are closed.