حمودي يكرم الرباع الواعد علي عمار لفوزه بذهبية آسيا

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

كرّم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي، صباح اليوم، الرباع الواعد علي عمار يسر لفوزه بالوسام الذهبي لبطولة آسيا برفع الأثقال للمتقدمين.
و قال حمودي بـ ” انه على ثقة كبيرة بتنامي أرقام الرباع علي عمار وإنه قادر على تحقيق حلم العراقيين بنيل وسام أولمبي ثانٍ” يضاف لوسام الرباع الراحل عبدالواحد عزيز.
ونبّه حمودي الرباع الشاب الى “ضرورة الاهتمام بغذائه والانتباه لنظافة بدنه من آفة المنشطات، او ما قد يمر لجسمه من خلال بعض الأطعمة والمكملات” داعياً الرباع البطل الى الاهتمام بامتحاناته في السادس الاعدادي والتي سيخوضها بعد أيام.
و تعهد حمودي بأدخال الرباع الواعد في معسكر تدريبي مفتوح في بيلاروسيا يتضمن الاقامة والطعام والسكن والتدريب على يد خبراء بيلاروسيين على ان لايتقاطع ذلك مع رحلته الدراسية.
من جانبه أهدى الرباع العراقي علي عمار يسر وسامه الذهبي الآسيوي الى الكابتن رعد حمودي عرفاناً منه بما قدمته اللجنة الأولمبية الوطنية له من دعم ومتابعة أسهمتا بشكل كبير الى ما وصل إليه متعهداً بتقديم كل ما بوسعه لتحقيق الحلم الاكبر بنيل وسام أولمبي عالمي.
هذا وحضر التكريم عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية السيد ابراهيم خليل والأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد أحمد صبري و والد الرباع ومدربه السيد عمار يسر.

Tags: No tags

Comments are closed.